مواضيع مهمة

فسحة ثقافية
بتاريخ : الأربعاء، 26 أكتوبر، 2016

إقرأ ماذا يحدث عندما تتناول المكسرات لمرة واحدة في اليوم، لن تصدق النتائج

تعتبر المكسرات من أنواع التسالى التى تشتهر بين عدد كبير من بعض فئات المجتمع ، بجانب طعمها الرائع و اللذيذ ، فهى تحتوى على العديد من الفوائد الصحية و الضرورية لبناء جسم الإنسان ، بالإضافة إلى أنها تحمى الجسم من الأمراض و تقوى جهاز المناعة.

من أبرز الفوائد التى تحتويها المكسرات ، أنها تعمل على منع الشيخوخة المبكرة ، و تعمل على تحسين جميع وظائف الجسم ، كما أن لها قدرات خاصة للرجال المتزوجون.
يشير معظم الأطباء على أنه هناك عدد ثلاثة أنواع من المكسرات لا يجب الإستغناء عنهم ، و لذلك لأنها تحتوى على العديد من العناصر الغذائية الهامة، كما أنه يوجد بها عدد كبير من الألياف الغذائية ، و مضادات الأكسدة ، و فيتامينات عديدة مثل فيتامينB.
1 – اللوز
يحتوى اللوز على عنصر البوتاسيوم ، و الذى بدوره يعمل على تقوية عضلات القلب ، و يعمل على علاج مشاكل ضغط الدم ، بالإضافة إلى أنه يساعد على علاج مشاكل البشرة.
2 – عين الجمل
تعمل عين الجمل على تقوية الأعصاب ، و علاج إلتهابات العظام و الأعصاب ، و ذلك لأنها تحتوى على الأوميجا 3 ، بالإضافة إلى قدرتها على ضبط مستويات السكر فى الدم.
3 – الكاجو
من أغلى أنواع المكسرات ، و تكمن فوائده فى علاج عدد كبير من الأعراض ، و ذلك لأنه يحتوى على عناصر غذائية قيمة ، بما فيها مضادات الأكسدة.

التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ فسحة ثقافية