مواضيع مهمة

فسحة ثقافية
بتاريخ : الثلاثاء، 18 يونيو، 2013

طرح فيلم Man of Steel بتقنية ثلاثي الأبعاد في قاعة IMAX

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز  فيلم Man of Steel، وذلك في دور العرض بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة IMAX، والفيلم يُعد إعادة لسلسلة البطل الأشهر في قصص الكوميكس في كل العصور: سوبرمان.
قصة الفيلم عن طفل صغير يتعلم أن لديه قدرات غير عادية وأنه ليس من هذه الأرض، وعندما يصير شاباً يقرر أن يخوض رحلة لاكتشاف المكان الذي جاء منه والهدف من إرساله إلى الأرض.
وخلال سعيه لإنقاذ العالم من الفناء، يظهر البطل الذي بداخله، ليصبح رمز الأمل للبشرية.
الفيلم من إخراج زاك سنايدر مخرج أفلام الكوميكس والذي أخرج من قبل أفلام 300 و Watchman، وعلى قمة صناع الفيلم يوجد المخرجكريستوفر نولان في موقع المنتج، وهو الذي اشتهر بإخراجه سلسلة أجزاء فيلم باتمان Batman Begins و The Dark Knight بجانب الجزء الثالث والأخير الذي عُرض مؤخراً The Dark Knight Rises، وهو أيضاً مخرج فيلم الأوسكار Inception.
فيلم Man of Steel بطولة النجوم هنري كافيل، إيمي آدامز، راسل كرو، ديان لين، كيفن كوستنر ومايكل شانون. ويُعرض الفيلم في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد وفي قاعة IMAX من قبل شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة وارنر بروس الأميركية في مصر.
يُعرض فيلم Man of Steel بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض المصرية: القاهرة | آيماكس بـ 6 أكتوبر، جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، بلازا بـ 6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكس.

التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ فسحة ثقافية