مواضيع مهمة

فسحة ثقافية
بتاريخ : الأربعاء، 5 يونيو، 2013

10 أمور تجذب المرأة في الرجل

ماهي الأمور التي تلفت نظر الفتيات ويعتبرنها جذابة في إطلالة الرجل. سألنا السؤال بشكل عشوائي على الفيسبوك لنحصل على الإجابات، فكانت التالية:
1- اليدين، على عكس مايتوقع الرجال فإن من الأمور التي توليها المرأة أهمية كبيرة عنايته بيديه. الأظافر المقصوصة والنظيفة والمصقولة تعد من أبرز ميزات الرجل.
2- أول ظهور اللحية والشارب أو مايعرف بالDirty look يعتبر مظهراً جذاباً ولافتاً لغالبية النساء، يضفي المزيد من الرجولة والجمال على الوجه، خاصة إذا كان صافياً وكانت البشرة تخلو من الحساسية وحبوب الشباب.
3- الحذاء النظيف يدل على أناقة واهتمام بالتفاصيل. وأكثر ما يفسد إطلالة الرجل أن يكون متأنقاً تماماً ولكن ما أن يقع النظر على حذائه تجده مغبراً ومتسخاً أو مهملاً.
4- العطر وخاصة مزيل العرق. لا شيء منفر أكثر من نصف دائرة من العرق تحت القميص. ولا شيء أكثر جاذبية من رائحة أنيقة ومن دون مبالغة.
5- القمصان أكثر من البلوزات والتي شيرتات. تكره معظم النساء مظهر القبة الدائرية القريبة من العنق. إذ يعطي الرجل مظهراً أكثر امتلاءً ويقصر طول العنق.
6- المعدة المسطحة مصدر جاذبية. وطبعا مظهر الكرش لا يطاق. لا على الرجال ولا النساء.
7- العضلات المتوسطة أجمل. لا تجد معظم النساء الـBody Building جذاباً. القوة الظاهرة حين تكون معقولة تبدو أقرب إلى الجاذبية، هل شاهدت أحد النجوم ينفخ عضلاته إلى درجة كبيرة؟!
8- الشعر القصير. لا تميل معظم النساء للطول المتوسط ولا الطويل للشعر على الرجال. تفضل المرأة إذا كان الرجل صاحب شعر خفيف أن يقوم بحلاقته تماماً. قصة العسكر والمارينز تلقى رواجاً بين كثير من النساء.
9- الابتسامة. أسنان الرجل جزء مهم من جاذبيته. وحتى وإن كان الرجل جميلاً فإن الأسنان الصفراء ستذهب بكل جهده أدراج الرياح ما أن يكشف عنها بابتسامته أو ضحكه.
10- الشعر الشائب، خصلات وشعيرات من الشعر الأبيض لن تضر بمظهرك أبداً، على العكس فغالبية النساء يعتبرنه مظهراً يضفي الكثير من الجاذبية والسحر. لذا ننصحك بالاحتفاظ بهذه الشعيرات البيض، فأنت لاتعرف كيف تفكر النساء!

التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ فسحة ثقافية