مواضيع مهمة

فسحة ثقافية
بتاريخ : الجمعة، 26 أبريل، 2013

اكتشفي شخصيتك من طول شعرك,,,

  الشعرالطويل:
 يدل على هدوء وحب الرومانسية والحياة الفكلورية اي الإلتزام بالاصالة وصاحبة هذا الشعر انسانه معتدلة هادئة دقيقة في اي عمل تقوم بعمله لا تنظر لشيء بقدر ما تنظر لعملها ونجاحها ولكن بالرغم من كل هذا تجدها انسانة خجولة وإنطوائية.
 الشعر المتوسط يصل لنصف الظهر:
 كثيرا ما يقال عنها متعجرفة ولكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها فهي انسانة محبوبة ولطيفة طيبة ولكنها حريصة جدا ودقيقة ولا تحب ان يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهي انسانة عادلة وتصلح بأن تكون محاميها ومحققها وباحثة.
الشعر الكاريه:
 قال بأنها انسانة بسيطة ومرحة ومتجددة تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضة انسانة منظمة ولكن علىالرغم من تنظيمها فهي انسانة عشوائية وتجدها في بعض الاحيان منظمة في شكلها فقط اما عملها تشعر وكأنها مجبورة عليه فهي إمرأه لا تصلح بالعمل الحسابي انما العمل البسيط والذي لا يأخذ وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها اولى الناس به.
 الشعر القصير:
انسانة غير مبالية في الامورالشخصية وجدية في عملها فعندما تراها تشعر بأنها انسانة لا مبالية بكل شؤون حياتها على الرغم من انها انسانة عملية وللحقيقة هي مستهترة في علاقتها بالناس لانها تعتقد بأن البشر لن ينقذها فهي شخصية غريبة جدا ومن الصعب فهمها , فهي منطلقة لكنها حنونة جدا ولا تسعى لظلم او جرح انسان.

التعليقات

صوت وصورة

copyright © 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ فسحة ثقافية